أخبار رئيسية

     

بالفيديو.. دنيا بطمة تبكي تأثرا وهي تغني لابنة زوجها حلا الترك



كازاسيتي
الاحد 5 نونبر 2017

بالفيديو.. دنيا بطمة تبكي تأثرا وهي تغني لابنة زوجها حلا الترك
لم تتمالك الفنانة دنيا بطمة دموعها على الهواء، في برنامج "Solo the One" بعد أن ذكر المقدم صالح الراشد اسم حلا ابنة زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

واختارت دنيا أن تغني ديو "آه يا قمر" الذي جمعها مع حلا عام 2015، إلا أن دموعها سبقتها قبل انتهائها من غناء المقطع الأول "مينو قلبه يبيني طبعا أنا، مينو يموت فيني…"، مع الغصّة التي بدت في صوتها.

وعما إذا كانت مشتاقة لحلا، "أن الإنسان إذا قام بتربية قطّ في منزله لمدة 5 شهور سيتأثر لغيابه، فما بالك إذا كان من تعودت عليه هو إنسان عاش معك 4 سنوات”، مضيفة: “كان بفترة عمره صغير وإنت كبرته، فجأة يروح هذا الإنسان ويطلعونه بصورة تانية. حلا اللي كانت في آخر البرنامج مو حلا اللي كانت عندنا!".

وأضافت: "مسكينة مضغوطة أنا وايد زعلانة عليها، مو أحاسبها على اللي قالته.. وايد حاسة فيها والله يعينها. أنا سويت اللي عليا، أنا أبد مو مثل اللي بيقولو عني.. أنا سويت اللي لازم أسويه، وأي شيء بيني وبين رب العالمين، ما علي بالبشر".

وختمت: "دايما أدعي شدي.. كل واحد الله يعطيه على قد نيته. لو أنا إنسانة سيئة، كان الله عطاني بلاوي الدنيا والدين. بس الحمد لله، أنا عمري كنت سيئة ولا رح أكون".




تعليق جديد
Twitter