أخبار رئيسية

     

فضيحة...فيديو جنسي لفتاة قاصر رفقة عشيقها



كازاسيتي
الاربعاء 15 فبراير 2017

فضيحة...فيديو جنسي لفتاة قاصر رفقة عشيقها
اهتزت منطقة البراهمة بعين حرودة، ضواحي مدنية الدار البيضاء، على وقع فضيحة من العيار الثقيل، بعد تسريب مقطع فيديو جنسي لفتاة قاصر وهي عارية رفقة عشيقها الذي يعمل حارسا بالمؤسسة الإعدادية التي تدرس بها.

وحسب مصادر صحفية، فإن مصالح الدرك الملكي بعين حرودة، وفور توصلها بتسريب هذا الفيديو الفاضح الذي يظهر تعرض التلميذة للاستغلال الجنسي من طرف شاب بمنطقة خلاء، تحركت على الفور، وقامت بنصب كمين للمعني بالأمر بعد التعرف على هويته من خلال الفيديو، حيث تم اعتقاله واقتياده إلى مركز الدرك.

وأضافت نفس المصادر بأن الأمر يتعلق بشاب يبلغ 30 عاما، كان يعمل كحارس بالمؤسسة الثانوية الإعدادية لعين حرودة، كان على علاقة غرامية بالفتاة البالغة من العمر 16 عاما، حيث كان يستغلها جنسيا لمدة طويلة داخل المؤسسة خاصة خلال أيام العطلة، موضحا بأنه كان يمارس معها العلاقة الجنسية في أقسام ومكاتب المؤسسة.

وأكدت ذات المصادر بأن الموقوف قام بتصوير الفيديو الذي تم تسريبه، وذلك للانتقام من الفتاة القاصر بعد علمه بأنها تركته ودخلت في علاقة مع شخص آخر.

هذا واعترف الموقوف خلال التحقيق معه بالمنسوب إليه، موضحا لمصالح الدرك الملكي بأن الفتاة كانت تمارس الجنس معه مقابل منحه إياها مبالغ مالية، مشيرا إلى أنه قام بتصوير الفيديو حتى يهددها به لكي لا ترتبط بعلاقة مع شخص آخر.

ومن جهة أخرى، فقد تم عرض الموقوف على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، حيث ستتم متابعته بتهم التغرير بفتاة قاصر ونشر فيديو فاضح.


تعليق جديد
Twitter