أخبار رئيسية

     

الطاوسي يوقع عقدا لتدريب شباب بلوزداد الجزائري وهذا هو أجره الشهري



كازاسيتي
الاحد 31 ديسمبر 2017

الطاوسي يوقع عقدا لتدريب شباب بلوزداد الجزائري وهذا هو أجره الشهري
وقع المدرب المغربي رشيد الطاوسي، أول أمس الجمعة، على عقد يمتد لـ18 شهرا مع نادي شباب بلوزداد، براتب شهري يصل إلى 13 ألف أورو.

وقالت صحيفة "المساء" الجزائرية إن مهمة الطاوسي لن تكون سهلة في الشباب، خصوصا في ظل المشاكل التنظيمية والمالية الكثيرة، التي عجلت برحيل المدرب الصربي إفيكا تودوروف، مضيفة أن المدرب المغربي قبل فكرة تدريب النادي العاصمي، بمجرد تلقيه مكالمة من الرئيس بوحفص، ليدخل في مفاوضات معه، حيث لم يتم الاتفاق في البداية على قيمة الراتب الشهري، التي كانت 20 ألف أورو، ليحدد الرجلان هذه الأجرة ب13 ألف أورو.

وقد حضر الطاوسي أمس في مدرجات ملعب 20 غضت، لمعاينة الفريق في مباراة كأس الجمهورية أمام أمل غريس، قبل أن يبدأ عمله هذا الأسبوع، فقد سبق للمدرب أن التقى باللاعبين في حصة تدريبية يوم الخميس الماضي، بغية التعارف.

وقد حددت الإدارة الأهداف التي على الطاوسي بلوغها مع شباب بلوزداد، وهي الذهاب بعيدا في كأس "الكاف"، وإعادة الفريق للطريق الصحيح في البطولة المحلية، دون نسيان المشاركة في البطولة العربية التي ستقام في المغرب، والتي سيسعى إلى تحقيق أحسن النتائج فيها، ورغم مشاكل مستحقات اللاعبين التي لم يحصلوا عليها، والتي كانت من بين الأسباب التي جعلت الصربي تودوروف يرمي المنشفة.



تعليق جديد
Twitter