أخبار رئيسية

     

بنفيكا البرتغالي يصبو إلى التخلص من الدولي المغربي عادل تاعرابت



كازاسيتي
الاحد 22 نونبر 2015

بنفيكا البرتغالي يصبو إلى التخلص من الدولي المغربي عادل تاعرابت
يبدو أنّ تواجد اللاعب المغربي عادل تاعرابت ضمن نادي بنفيكا البرتغالي لن يدوم طويلاً، بحيث أضحى المهاجم المثير للجدل غير مرغوباً فيه ضمن فريق العاصمة الذي يريد التخلص منه بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقد أفادت الصحافة البرتغالية المتخصصة أنّ عادل تاعرابت يتواجد ضمن قائمة اللاعبين المسرحين لنادي بنفيكا في "الميركاتو" الشتوي القادم، وذلك بعد أقل من 5 أشهر فقط من تعاقده مع بطل البرتغال، لمدة 5 مواسم، قادماً من نادي كوينز بارك رينجرز الإنكليزي.

ولم يلعب تاعرابت أي دقيقة مع نادي بنفيكا منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي، الذي وبالرغم من قدراته المهارية الكبيرة، إلاأنّه يعاني من عدم الجاهزية من حيث اللياقة البدنية بالإضافةللوزن الزائد، كما تعرض اللاعب البالغ من العمر26 سنة، في العديد من المرات لعقوبات الإدارة لوصوله المتأخر إلى التدريبات بسبب سهره في الملاهي الليلية.

وبحسب صحيفة " كوريرو ديلا مانها" البرتغالية، فإنّ قائمة اللاعبين المسرحين من نادي بنفيكا، في الشتاء القادم، تضم أيضاً مغربي آخر، وهو الشاب بلال ولد الشيخ، البالغ من العمر 18 سنة، في حين تم الإبقاء على مواطنهما، المهدي كارسيلا الذي قدم أداء مقنعاً منذ بداية الموسم الجاري.


تعليق جديد
Twitter