أخبار رئيسية

     

سان جيرمان يخطط لتقديم عرض مغر لضم رونالدو والملكي يستقدم حارسا جديدا



كازاسيتي
الجمعة 5 يناير 2018

سان جيرمان يخطط لتقديم عرض مغر لضم رونالدو والملكي يستقدم حارسا جديدا
يخطط النادي الفرنسي باريس سان جيرمان ، لضم نجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت صحيفة "إل كونفيدينسيال"، إن "نادي العاصمة الفرنسية عاد ليطارد واحداً من أكبر أحلام مالكيه، حيث تخطط إدارة بي إس جي، لتقديم عرض مغر لكريستيانو الذي تؤكد الكثير من الشائعات أنه غير راض عن أجره مع الملكي".

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة ريال مدريد عرضت على كريستيانو راتباً مغرياً يتساوى مع الراتب الذي يتقاضاه كلا من نجم برشلونة ليونيل ميسي ونجم سان جيرمان نيمار دا سيلفا.

وزعمت تقارير صحفية قرب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، في ظل أزمة الضرائب، وظهور مطالب بحبسه.

وأثيرت العديد من التكهنات حول احتمالية عودة الدون للدوري الإنجليزي، وتحديدا فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وبالمقابل كشفت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم الجمعة، أن كيبا أريزابالاغا حارس أتليتيك بلباو، خضع يوم أمس الخميس، للفحوصات الطبية، من أجل الإنتقال إلى فريق ريال مدريد خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

وأفادت صحيفة "ماركا"، أن الحارس أجرى فحوصاته بإحدى العيادات التابعة لمستشفى "سانيتاس" بالعاصمة مدريد، موضحة أن كل المؤشرات تؤكد انضمام الحارس البالغ من العمر 23 سنة إلى صفوف "الميرينغي".

ويخضع أريزابالاغا لبرنامج علاجي تحت رعاية الطاقم الطبي للفريق الملكي، من أجل التعافي من الإصابة التي يشكو منها.

ولعب كيبا في 15 مقابلة هذا الموسم مع فريقه الباسكي، غير أن الإصابة التي لحقت به منتصف شهر دجنبر الماضي أبعدته عن خوض عدة مباريات.


تعليق جديد
Twitter