أخبار رئيسية

     

غريب.. شاب مغربي يقدم نفسه للشرطة الإسبانية معترفا بتهمته بمليلية المحتلة



كازاسيتي
الاربعاء 11 نونبر 2015

غريب.. شاب مغربي يقدم نفسه للشرطة الإسبانية معترفا بتهمته بمليلية المحتلة
في حادث طريف، قدم مهاجر مغربي نفسه للأمن الإسباني على طبق من ذهب بعدما كان مبحوثا عنه لاعتدائه على مواطن إسباني في مدينة مليلية السليبة.

تفاصيل الواقعة الطريفة، أوردتها صحيفة "info melilla"، وأفادت وسائل إعلام أنه تم في الثغر المحتل،اعتقال شاب مغربيا، 19 سنة، حين لجوئه إلى مفوضية الأمن للتبليغ عن فقدانه جواز سفره، غير أنه بعد تنقيطه ثبت أنه فقد جواز سفره خلال محاولته سرقة كهل إسباني في الثالث من شهر نونبر الجاري.

وكان المهاجر المغربي قد هاجم ضحيته، 57 سنة، محاولا سرقة آلة تصوير كان يحملها، غير أن الضحية لم يتردد في مطاردته قبل أن يتخلص منه المغربي عبر تخليه عن آلة التصوير، أما الأقدار فقد جرت بما لم يشتهه المهاجم لما عثر الكهل الإسباني صدفة على جواز سفر المهاجم في المسار الذي قطعه لمطاردة المعتدي.

وإذ أبلغ الضحية عن تعرضه للإعتداء فقد أدلى بجواز سفر المهاجر المغربي مؤكدا أن مواصفات مهاجمه تنطبق على صاحب الجواز، الذي جرى اعتباره مبحوثا عنه بسبب هذه الواقعة.

وبعد مرور أيام على الواقعة وفيما تقدم المهاجر المغربي، للإبلاغ عن فقدانه جواز سفره اهتدى إليه الأمنيون واعتقلوه بعدما قدم نفسه إليهم في غفلة منه.


تعليق جديد
Twitter