أخبار رئيسية

     

مطالبة الرميد بالتدخل في قضية إطلاق سراح معلم اغتصب تلميذته بوحشية في تارودانت



كازاسيتي
الجمعة 30 سبتمبر 2016

مطالبة الرميد بالتدخل في قضية إطلاق سراح معلم اغتصب تلميذته بوحشية في تارودانت
أصدر الائتلاف ضد الإعتداءات الجنسية على الأطفال "كوكاس" بلاغا، تستنكر من خلاله قرار قاضي التحقيق لدى محكمة الإستئناف بأكادير، الذي قضى بمتابعة المعلم المتهم باغتصاب طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات في سراح.

وذكر الائتلاف بذات البلاغ، أن الطفلة "خديجة بتحسين" تعرضت لاغتصاب وحشي داخل الفصل الدراسي بتارودانت، علي يد معلمها المسمى "وتكريم " ، يوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 ، حيث صرحت أم الضحية بأن ابنتها ، تعرضت لاغتصاب على يد معلمها الأربعيني الذي استغل خروج التلاميذ إلى ساحة المؤسسة التعليمية، وأقدم على اغتصابها بطريقة بشعة بإدخاله لجهازه التناسلي في دبرها بالعنف بعد أن هددها بالقتل إن أخبرت والديها".

وأضاف البلاغ أنه "تم اعتقال المعلم المذكور بأمر من وكيل الملك و دخل الائتلاف ضد الاعتداءات الجنسية على الأطفال كطرف مدني في القضية ، حيث يعتبر هذه الجريمة بشعة و يطالب العدالة عدم التساهل أو التسامح بشأن هذا المجرم ،خصوصا وأن الضحية قاصر وتعرضت لاغتصاب مع استعمال العنف والتهديد من طرف رجل تعليم له سلطة على التلاميذ و مسؤول عن تربيتهم وتعليمهم" .

وطالب الإئتلاف عبر بلاغه، وزير العدل بالتحقيق في الموضوع ، "مع متابعة الجاني في حالة اعتقال ، نظرا لخطورة و وحشية الفعل المرتكب، و ما خلفه من أضرار جسيمة و نفسية ، للطفلة ، حيث رفضت العودة مجددا للدراسة، بعد أن دخلت في أزمة نفسية حادة ، يصعب معالجتها".


تعليق جديد
Twitter