أخبار رئيسية

     

ورزازات.. أستاذ يتعرض لهجوم بالما القاطع



كازاسيتي
الاحد 7 يناير 2018

ورزازات.. أستاذ يتعرض لهجوم بالما القاطع
تعرض، أول أمس الأربعاء، الأستاذ عبد الحكيم حلاوة، البالغ من العمر 52 سنة، ويدرس بالثانوية الإعدادية المجد بالحي المحمدي، بمدينة ورزازات، لاعتداء خطير من طرف مجهولين، بعدما كان بصدد مرافقة ابنه إلى الحضانة، قبل أن يفاجأ وهو يقطع الشارع بحي وادي الذهب، بأشخاص مجهولين يمرون بجانبه على متن دراجة نارية ويرمونه بزجاجة من "الما القاطع" أصابته في مناطق متعددة من جسده، خاصة الوجه والرأس.

وحسب ما كشفه مصدر مطلع، فإن شخصين كانا راكبين على دراجة نارية، باغتا الأستاذ عبد الحكيم الذي كان بدوره على متن دراجة هوائية، وسكبا عليه "الماء القاطع"، قبل أن يلوذا بالفرار، فيما تم نقل الضحية إلى مستعجلات المركز الاستشفائي سيدي حساين بناصر بورزازات لتلقي العلاجات.

ووفق المصدر ذاته، فإن تم نقل الأستاذ إلى مستشفى الاختصاصات بوكافر لاستكمال الإسعافات، لخطورة الإصابات التي تعرض لها، والتي يمكن أن تتسبب في فقدانه للبصر، قبل أن يتم نقله من جديد على وجه السرعة إلى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش بواسطة مروحية طبية.

وفتحت المصالح الأمنية، تحقيقا في الحادث تحت إشراف النيابة، لمعرفة ملابسات القضية، فيما ما يزال البحث جاريا عن المعتدين، خاصة أن هذه الحوادث قليلة بمدينة ورزازات.

يشار إلى أن، أن الأستاذ عبد الحكيم حلاوة، متزوج ولديه أطفال، يدرس مادة اللغة العربية، بالثانوية الإعدادية "المجد" بالحي المحمدي بمدينة ورزازات، وعضو في النقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل.


تعليق جديد
Twitter